وزارة التراث والسياحة تختتم حلقات العمل الترويجية في السوق الهندي

شارك في الحلقة الترويجية في مدينة مومبايحوالي 200 مؤسسة وشركة سياحية، وشهدت الحلقات حضورًا مميزًا من كبرى الشركات السياحية ووسائل الإعلام الهندية.
حلقات العمل الترويجية المتنقلة
حلقات العمل الترويجية المتنقلة

الإثنين,31 يوليو , 2023 5:46م

 اختتمت وزارة التراث والسياحة اليوم بمدينة مومبايالهندية، حلقات العمل الترويجية المتنقلة في جمهورية الهند، والتي انطلقت في مدينة دلهي مرورًا بمدينة جايبور و كالكتا، وذلك خلال الفترة من 24 يوليو إلى 31 يوليو 2023.

وشارك في الحلقة الترويجية في مدينة مومبايحوالي 200 مؤسسة وشركة سياحية، وشهدت الحلقات حضورًا مميزًا من كبرى الشركات السياحية ووسائل الإعلام الهندية.

وأشارت أسماء بنت سالم الحجرية مدير عام مساعد الترويج السياحي بالمديرية العامة للترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة إلى أن حلقات العمل الترويجية في جمهورية الهند كانت مثمرة بمشاركة شركات القطاع السياحي العُماني ونظرائهم من السوق الهندي، والتي شهدت توقيع العديد من الاتفاقيات للترويج المشترك للسياحة في سلطنة عُمان.

شارك في الحلقة الترويجية في مدينة مومبايحوالي 200 مؤسسة وشركة سياحية.

وتسعى الوزارة من خلال إقامة حلقات العمل الترويجية في عدد من الأسواق السياحية العالمية المستهدفة -ومن بينها السوق الهندي- إلى استقطاب الشرائح المختلفة والترويج للأنماط الجاذبة والتعرف على متطلبات هذه الأسواق عن قرب، وإلى تعريف شركات السفر والسياحة ووسائل الإعلام بالمقومات السياحية العُمانية ومكانة عمان كوجهة ترفيهيًّة وسياحية، والترويج والتسويق لأبرز الخدمات والمنتجات والتسهيلات في القطاع السياحي العُماني.

جانب حلقات العمل الترويجية المتنقلة في جمهورية الهند

وأكد المشاركون في حلقات العمل الترويجية..

بنجاح الفعالية الترويجية التي نظمتها الوزارة في جمهورية الهند، وأشادوا بالجهود التي توليها الوزارة للنهوض بالقطاع السياحي في سلطنة عمان، حيث قامت الشركات والمؤسسات السياحية المشاركة بعرض وتقديم ما توفره من خدمات وبرامج سياحية متنوعة وتسهيلات متاحة للزائر، إلى جانب استعراض الخدمات والعروض التي تقوم بها، بالإضافة إلى عقد العديد من الاجتماعات لبحث سبل تعزيز التكامل والشراكة في المجالات السياحية المختلفة بما يعزز تنافسية القطاع.

جانب من حلقات العمل الترويجية المتنقلة في جمهورية الهند.