استعراض المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بمحافظة شمال الباطنة

استعرض المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها خلال النصف الأول.
جانب من تنظيم بلدية شمال الباطنة لليوم التعريفي.
جانب من تنظيم بلدية شمال الباطنة لليوم التعريفي.

الثلاثاء,23 مايو , 2023 8:01م

نظَّمت بلدية شمال الباطنة اليوم اللقاء التعريفي بالموقف التنفيذي واستعراض المشروعات التنموية الجاري تنفيذها بولايات المحافظة.

واستعرض المهندس سليمان بن حمد السنيدي مدير عام بلدية شمال الباطنة الموقف التنفيذي للمشروعات التنموية الجاري تنفيذها خلال النصف الأول من العام الجاري والبالغ عددها 49 مشروعًا تنمويًّا في مجالات خدمية وبلدية واجتماعية، منها 11 مشروعًا بولاية صحار، و7 مشروعات بولاية شناص، و4 مشروعات بولاية لوى، إلى جانب 8 مشروعات في ولاية صحم، و10مشروعات في ولاية الخابورة، و9 مشروعات في ولاية السويق.

جانب من تنظيم بلدية شمال الباطنة لليوم التعريفي.

وأشار مدير عام بلدية شمال الباطنة إلى نسب الإنجاز في تلك المشروعات في مجالات تنموية شملت تصميم ورصف وصيانة الطرق الداخلية، وتوريد وتركيب استراحات سائقي سيارات الأجرة، ومشروعات تطوير وإنشاء المتنزهات، وصيانة المنازل الاجتماعية. بالإضافة إلى تقديم توضيحات عن المشروعات المستقبلية التي سيتم تنفيذها خلال النصف الثاني من هذا العام وفق الخطة العامة للمشروعات التنموية التي تنفذها بلدية شمال الباطنة لعام 2023م.