توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم في مجالات التحوّل الرقمي والثورة الاصطناعية

تأتي الاتفاقيات في إطار جهود أوكيو لمواكبة التطور في المجالات التقنية العالمية، ودعم جهودها الهادفة إلى تعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية في مرافقها ومنشآتها.
توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم
توقيع 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم

الإثنين,22 مايو , 2023 4:56م

وقّعت المجموعة العالمية المتكاملة للطاقة “أوكيو” 8 اتفاقيات ومذكرات تفاهم في مجالات التحوّل الرقمي وتقنيات الثورة الاصطناعية الرابعة مع عدد من الشركات العالمية المتخصصة والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، على هامش مشاركة المجموعة في معرض كومكس 2023.

وتأتي الاتفاقيات في إطار جهود أوكيو لمواكبة التطور في المجالات التقنية العالمية، ودعم جهودها الهادفة إلى تعزيز كفاءة الأعمال التشغيلية في مرافقها ومنشآتها سعيًا منها لمواكبة التطور في المجالات التقنية العالمية.

وقع الاتفاقيات كل من:

ـ أشرف بن حمد المعمري، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية والتكنولوجيا وثفافة العمل بأوكيو.

ـ مريم بنت أحمد الشيبانية، نائب الرئيس للحلول الرقمية المتكاملة بأوكيو.

جانب من التوقيع

وتهدف الاتفاقيات إلى..

تعزيز كفاءة الأنظمة السحابية في المجموعة والبدء في تطوير مركز أوكيو الرقمي وتشغيله وإدخال نظام موارد المؤسسة وتوفير أجهزة دعم افتراضية (نظارات وخوذ الواقع الافتراضي والمعزز تحتوي على كاميرات) تسمح للفنيين في المجموعة بالتواصل مع الخبراء المختصين الموجودين في مواقع أو مناطق بعيدة باستخدام تقنية الواقع المعزز – الافتراضي وتوفير أفضل المنصّات الرقمية التي تستخدم الذكاء الاصطناعي المتطورة مما يسهم في إدخال التقنيّات في الصيانة التنبؤية.

وقال أشرف بن حمد المعمري:

إن “أوكيو” تعمل على إيجاد شراكات بين الشركات العالميّة العاملة في مجالات التكنولوجيا والتحول الرقمي والشركات الوطنية وخاصة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لتعزيز القيمة المحلية المضافة، كجزء من إستراتيجيتها للقيمة المحلية المضافة؛ إيمانًا منها بأهميّة نقل الخبرات وتبادل المعلومات، وتعزيز الموارد البشرية في هذه الجوانب.

وأوضح بأن:

مجموعة أوكيو تعمل أيضًا وفق إستراتيجية للتحول الرقمي تسهم في رفع كفاءة العمل وتقليل التكلفة، وزيادة الإنتاجية وتحقيق متطلبات السلامة للأفراد. وأضاف بأنّ المجموعة تسند عددًا من الأعمال المتعلقة بالتقنية للشركات الوطنية المختصة في مجالات التكنولوجيا؛ بهدف تمكينها في هذه المجالات.