بدء التسجيل في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة للعام 2023

سيمثل المتأهلون من سلطنة عُمان في المسابقة الدولية التي ستعقد في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة 7 - 9 نوفمبر من العام الجاري.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,20 مايو , 2023 8:48م

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار بالتعاون مع مؤسسة الجدران المتساقطة الألمانية، عن بدء التسجيل في مسابقة مختبر الجدران المتساقطة في سلطنة عُمان لعام 2023م، وذلك بدءًا من 14 مايو ولغاية 12 يونيو القادم.

وتعتبر مسابقة مختبر الجدران المتساقطة مساحةً مفتوحة لكافة الابتكارات المبدعة في مختلف المجالات، كالطاقة والصحة والأمن الغذائي والبيئة وتقنية المعلومات والصناعات التحويلية والخدمات اللوجستية والسياحة، وغيرها من المجالات.

وتستهدف المسابقة..

طلبة المدارس والكليات والجامعات والأكاديميين ورواد الأعمال وموظفي الوحدات الحكومية والخاصة، والباحثين عن عمل من المواطنين والمقيمين في محافظات السلطنة المختلفة.

وتقوم فكرة مسابقة مختبر الجدران المتساقطة على:

تقديم فكرة مشروع بحثي أو مشروع تجاري أو مبادرة اجتماعية أو ريادية في عرض تقديمي (باوربوينت)، خلال زمن قدره ثلاث دقائق فقط لكل مشارك، لإقناع لجنة التحكيم التي تضم خبراء من الأوساط الأكاديمية والمؤسسات البحثية ورجال الأعمال بأهمية الفكرة.

وتتمحور الأفكار المدعوة للمشاركة بهذه المسابقة، في جوانب الابتكارات والبحوث العلمية، والمشروعات الريادية المتصلة بقضايا المجتمع في الوقت الحالي.

وسيمثل المتأهلون من سلطنة عُمان في المسابقة الدولية لمختبر الجدران المتساقطة التي ستعقد في العاصمة الألمانية برلين خلال الفترة 7 – 9 نوفمبر من العام الجاري.

ويمكن للراغبين في التقدم للمسابقة التسجيل عبر الرابط:

www.falling-walls.com/lab/apply