جلالةُ السُّلطان المعظم يتبادل برقيات التهاني بمناسبة عيد الفطر مع قادة الدول العربية والإسلامية

من جانبهم عبّـر القادة في تهانيهم لجلالتِه عن أطيب مشاعر التهاني وأجلّ عبارات الأماني، مبتهلين بالدعاء إلى الباري جلّ وعلا أن يحفظ جلالةَ السُّلطان المعظم على الدوام.
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظـم  ـ حفظه الله ورعاه ـ 
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظـم  ـ حفظه الله ورعاه ـ 

الأربعاء,19 أبريل , 2023 4:35م

مع استشراف جموع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها بزوغ هلال شهر شوال وحلول الأيام المباركة لعيد الفطر السعيد، بعد أن منّ الله على عباده بصيام وقيام شهر رمضان المبارك، تبادل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ برقيات التهاني بهذه المناسبة العطرة مع ملوك وقادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

وقد أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم في برقياته لهم عن..

أحرّ تهانيه وأصدق تمنّياته لهم بوافر الصحة والسعادة والعمر المديد ولشعوب دولهم باطراد الرفعة والازدهار، داعيًا الله تعالى أن يتقبّل منهم ومن كافة عباده صيام شهر رمضان المبارك وقيامه ويُعيد عليهم هذه المناسبة المباركة وأمثالها وعلى شعوب دولهم وجميع المسلمين بالأمن والاستقرار والسلام.

من جانبهم..

عبّـر القادة في تهانيهم لجلالتِه عن أطيب مشاعر التهاني وأجلّ عبارات الأماني، مبتهلين بالدعاء إلى الباري جلّ وعلا أن يحفظ جلالةَ السُّلطان المعظم على الدوام، ويُتمّ عليه نعم الصحة والعافية ويمدّ في عمره ليواصل قيادته الحكيمة لشعبه الأبيّ ويحقق له كل ما يصبو إليه من تقدم ورفعة ونماء، وأن يُعيد المولى جلت قدرته هذه المناسبة الغرّاء على جلالتِه والشعب العُماني والأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والسؤدد.