إعفاء الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية من تكاليف المناولة الأرضية

في إطار دعم الأعمال الإنسانية التي تقدمها الهيئة في العديد من دول العالم عبر مطار مسقط الدولي.
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع

الأربعاء,12 أبريل , 2023 2:30م

 وقّعت شركة “العُمانية ساتس” للشحن – إحدى شركات مطارات عُمان – مذكرة تفاهم مع الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية لإعفائها من تكاليف المناولة الأرضية، في إطار دعم الأعمال الإنسانية التي تقدمها الهيئة في العديد من دول العالم عبر مطار مسقط الدولي.

وقّع مذكرة التفاهم:

الشيخ أيمن بن أحمد الحوسني رئيس مجلس إدارة الشركة “العُمانية ساتس للشحن”، ومحمد بن حمود الذهلي الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية.

جانب من التوقيع

وقال رئيس مجلس إدارة “العُمانية ساتس للشحن”:

إن هذه المبادرة تدعم جهود الهيئة العُمانية للأعمال الخيرية في تقديم مبادراتها الإنسانية حول العالم؛ عبر شحن المساعدات الإنسانية للدول المحتاجة، والأسر التي تعاني جراء الأزمات أو في أثناء تقديم يد العون والمساعدة لهم وقت الظروف الطارئة.

وأشار إلى أن:

تكامل العمل الإنساني بين المؤسسات يدفع إلى تسهيل تقديم الخدمات وسرعة وصولها للمحتاجين خارج سلطنة عُمان، وستقدم الشركة من خلال هذه المذكرة كل التسهيلات لجهود الهيئة، وتسهيل عمليات الشحن للتبرعات الخيرية.

من جانبه، أكد الرئيس التنفيذي للهيئة العُمانية للأعمال الخيرية أن:

المذكرة ستوفر تكاليف مالية إضافية لأعمال الهيئة، إلى جانب الوصول السريع عبر الجو للدول المستهدفة حول العالم لإيصال المساعدات الخيرية.

وقال:

إن الهيئة تقدم الدعم والعون للمستحقين بموجب بنود وقواعد الهيئة، وماضية في تأسيس مثل هذه الشراكات مع مؤسسات المجتمع المختلفة الداعمة للجهود الخيرية والفاعلة في مجالات المسؤولية الاجتماعية، مؤكدًا أن هذه الشراكات والجهود هي الضامن الرئيسي لاستمرار العمل الخيري.

يذكر أن..

العُمانيه ساتس” هي الشركة المشغلة لمبنى الشحن في مطار مسقط الدولي، وتوفر خدمات الشحن لأكثر من 30 شركة

طيران في العالم التي تسيّر رحلاتها عبر المطار، وهي مشروع مشترك بين شركة مطارات عُمان وشركة “ساتس” من جمهورية سنغافورة.