جلالةُ السُّلطان المعظم يتبادل التّهاني مع قادة الدول العربية والإسلامية بمناسبة حلول شهر رمضان

من جانبهم أعرب أصحاب الجلالة والفخامة والسُّموّ في برقيّاتهم المهنّئة لجلالةِ السُّلطان المعظم عن صادق تهانيهم وخالص تمنّياتهم لجلالتِه، داعين الله عزّ وجلّ أن يحفظه على الدوام بوافر الصحة والسعادة.
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ
حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم ـ حفظه الله ورعاه ـ

الأربعاء,22 مارس , 2023 5:50م

 مع حلول شهر الرحمة والغفران شهر رمضان المبارك، وتهيّؤ المسلمين في أرجاء المعمورة لإعمار لياليه بالطاعة والقيام وأيامه بالعبادة؛ تبادل حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم – حفظه الله ورعاه – برقيات التهاني بهذه المناسبة المباركة مع أصحاب الجلالة والفخامة والسّمو قادة الدول العربية والإسلامية الشقيقة والصديقة.

وقد أعرب جلالةُ السُّلطان المعظم في برقياته عن..

أزكى تهانيه وأطيب تمنّياته لهم بموفور الصحة والسعادة ومديد العمر ولشعوبهم بمزيد من السؤدد والتطور والنماء، داعيًا الله عزّ وجلّ أن يسبغ على جميع المسلمين في هذا الشهر الفضيل مزيدًا من خيراته ونعمائه وأن يعينهم على صيامه وقيامه، ويعمّ فيه الأمن والوئام كافة بلاد المسلمين.

من جانبهم أعرب أصحاب الجلالة والفخامة والسُّموّ في برقيّاتهم المهنّئة لجلالةِ السُّلطان المعظم عن صادق تهانيهم وخالص تمنّياتهم لجلالتِه، داعين الله عزّ وجلّ أن يحفظه على الدوام بوافر الصحة والسعادة وأن يمدّ في عمره ويحقّق كل ما يصبو إليه الشعب العُماني من تقدّم ورقيّ وازدهار، وأن يُعيد المولى تعالى هذه المناسبة على جلالتِه والشعب العُماني والأمتين العربية والإسلامية بالعزّة والرّفعة والسّؤدد.