غدًا.. بدء أعمال أسبوع عُمان للتصميم والبناء ومؤتمر التطوير العقاري

يهدف المؤتمر إلى التركيز على الفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,11 مارس , 2023 4:48م

تبدأ غدًا الأحد فعاليات مؤتمر التطوير العقاري وأسبوع عُمان للتصميم والبناء بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض بمشاركة 250 عارضًا يمثلون دولًا مختلفة ويستمر 4 أيام.

يرعى حفل افتتاح المؤتمر والمعرض المصاحب له، صاحبُ السُّمو السّيد أسعد بن طارق آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالةِ السُّلطان.

ويشارك في مؤتمر التطوير العقاري أكثر من:

32 متحدثًا و30 مؤسسة حكومية وخاصة ويتضمن 11 جلسة حوارية، تستهدف المطورين العقاريين والوسطاء ومقدمي الخدمات المالية والقانونية والمهتمين في مجال التطوير العقاري.

ويهدف المؤتمر إلى:

التركيز على الفرص الاستثمارية في سلطنة عُمان وتعزيز التواصل التكاملي بين القطاعات وتمكين الشراكة مع الشركاء في القطاع العقاري وتبادل الآراء والتجارب لتطوير القطاع العقاري.

وسيصاحب المؤتمر إقامة أسبوع عُمان للتصميم والبناء، يهدف إلى:

تعزيز التواصل مع أصحاب الصناعة والشركات المصنعة والتكامل مع الموردين والموزعين وعرض مواد البناء والحلول للمهندسين المعماريين والاستشاريين والمقاولين والموزعين ومديري المشتريات وصناع القرار وتسريع نمو الأعمال والإعلان عن العديد من المشروعات الضخمة بما يتماشى مع خطط النمو الاقتصادي في القطاع العقاري بسلطنة عُمان.