سلطنة عُمان تشارك دول الخليج في أسبوع المستهلك الخليجي

يعدُّ الأسبوع الخليجي إحدى الفعاليات التي تنظمها دول المجلس في الأول من مارس كل عام؛ بهدف توعية المستهلك بحقوقه وواجباته.
أسبوع المستهلك الخليجي
أسبوع المستهلك الخليجي

الأربعاء,1 مارس , 2023 5:19م

 تشارك سلطنة عُمان ممثلة بهيئة حماية المستهلك دول مجلس التعاون الخليجي الاحتفال بالأسبوع الخليجي لحماية المستهلك الذي تبدأ فعالياته في الأول من مارس من كل عام، بهدف توحيد الجهود وتوعية المستهلك بحقوقه وواجباته وتعريف المزود كشريك في العملية بمسؤولياته من أجل توسيع مظلة حماية المستهلك بين دول مجلس التعاون.

وستنظم الهيئة ممثلة بمختلف مديرياتها وإداراتها على مدار أيام “الأسبوع الخليجي لحماية المستهلك” العديد من الفعاليات والأنشطة التوعوية تتمثل في إقامة محاضرات وأركان توعوية في مختلف المحافظات، سيتم خلالها التعريف بجهود الهيئة وإنجازاتها في مجال مراقبة الأسواق وحفظ حقوق المستهلكين.

ويعدُّ الأسبوع الخليجي..

إحدى الفعاليات التي تنظمها دول المجلس في الأول من مارس كل عام؛ بهدف توعية المستهلك بحقوقه وواجباته، وتعريف التاجر كشريك في العملية بمسؤولياته نحو هذا المستهلك.

ويأتي الأسبوع لتمكين المستهلك من خلال تزويده بالمعارف والمهارات ليصبح مستهلكًا واعيًا مدركًا ومستخدمًا لحقوقه ومسؤولياته، والتعاون المستمر بين هيئات وإدارات حماية المستهلك في كل دول مجلس التعاون.