الفنان حسين الجسمي بدار الأوبرا السلطانيّة مسقط

في مفتتح برنامجها لشهر مارس ليطل على جمهوره الذي ينتظره بشغف للمرة الثانية.
الفنان الإماراتي حسين الجسمي
الفنان الإماراتي حسين الجسمي

الثلاثاء,28 فبراير , 2023 4:43م

تستضيف دار الأوبرا السلطانية مسقط يومي 2 و 3 مارس المقبل الفنان الإماراتي حسين الجسمي في مفتتح برنامجها لشهر مارس ليطل على جمهوره الذي ينتظره بشغف للمرة الثانية على مسرح دار الفنون الموسيقية.

وسيؤدي الجسمي..

أجمل الأغاني التي عرفه الجمهور من خلالها منذ بداية نشاطه الفني عام 1996 م ليواصل نجاحاته التي توجت بجوائز دولية ومشاركات في مهرجانات عربية مختلفة، وتعتبر أغنية “بشرة خير” التي كتبها ولحنها الملحن المصري عمرو مصطفى نقطة انطلاق له في عالم الأغنية العربية.

وارتقى الجسمي سلّم الشهرة منذ إطلاقه أغنيته الأولى “بودعك”، ومن أجمل أغانيه أيضاً “والله مايسوى” وأغنية “بصبر على فرقاكم”، وساهم كذلك في غناء المقدمات والنهايات لبعض البرامج والأعمال الفنية والمسلسلات.

من بينها:

مسلسل “بعد الفراق” و،”أهل كايرو” و”صعب المنال” و”فيرتجو” و”أبوعمر المصري”، وأغنية الفيلم المصري ” الرهينة” لأحمد عز.

ولاقت أغنيته “بالبنط العريض” رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي، أما أغنيته “حتة من قلبي” التي أداها عام 2021 م فقد حقّقت نجاحا كبيرا، ونسبة عالية من المشاهدات بلغت حوالي مليون مشاهدة خلال 24 ساعة فقط من بثها، وأصدر مجموعة كبيرة من الألبومات، إلى جانب أدائه عددا من الأغاني المنفردة .

وأحيى حفلاته في صروح فنية ومدن عالمية من ضمنها مسرح الفاتيكان، ونال الفنان حسين الجسمي عدة مرات على جائزة أفضل فنان عربي في مهرجان توزيع جوائز الموركس دور.