محافظ مسندم يوقع اتفاقيات لرفع مستوى الجاهزية في هذه المجالات

يمكّن مكتب المحافظ من إدارتها في كيان واحد ورفع مستوى جاهزية حلول الاتصالات وتقنية المعلومات
جانب من توقيع الاتفاقيات
جانب من توقيع الاتفاقيات

الإثنين,1 أغسطس , 2022 12:57م

وقّع مكتب محافظ مسندم اليوم على اتفاقية مع الشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل” لتنفيذ مشروع توفير خدمات الاتصالات والإنترنت.

يأتي ذلك بهدف تحقيق التوافق بين نُظم الاتصالات الشبكية وخطوط الإنترنت ودمجها؛ مما يمكّن مكتب المحافظ من إدارتها في كيان واحد ورفع مستوى جاهزية حلول الاتصالات وتقنية المعلومات لدى المكتب من الجوانب التنظيمية والتشغيلية.

وقّع الاتفاقية كل من معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم وطلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل”.

معالي السيد إبراهيم بن سعيد البوسعيدي محافظ مسندم وطلال بن سعيد المعمري الرئيس التنفيذي للشركة العُمانية للاتصالات “عمانتل”

وقال معالي السيد محافظ مسندم:

إنّ هذا التعاون سيُسهم في تعزيز الخدمات الحكومية في المحافظة وسيعمل على إضافة نقلة نوعية في مجال التفاعل مع المجتمع وتطوير بيئة الأعمال للمستثمرين، متطلعًا لأنْ تكون الخدمة مستدامة ومتاحة لجميع موظفي ومستخدمي خدمات مكتب المحافظ.

محافظ مسندم ورئيس شركة الاتصالات العمانية يوقعان الاتفاقية

تجدر الإشارة إلى أن “عمانتل” تعزز منظومتها المتكاملة للاتصالات بما يمكّن شركائها في القطاعين العام والخاص من تحقيق أهداف التحوُّل الرقمي.

كما وقّع مكتب محافظ مسندم اتفاقيتَين لتنفيذ مشروع تأهيل وترقية البنية الأساسية للشبكات وأنظمة أمن المعلومات الإلكترونية ومشروع توفير بوابة الخدمات الإلكترونية وأنظمة تسيير الخدمات الداخلية والخدمات الخارجية غير البلدية.


معالي محافظ مسندم يوقع الاتفاقيات