ابتداًء من 20 فبراير.. الغرفة تنظم برنامج الامتياز التجاري في محافظات سلطنة عُمان

يهدف البرنامج إلى توعية أصحاب وصاحبات الأعمال وتأهيل وتطوير الشركات العُمانية للاستفادة من مزايا وفرص عبر تنظيم ندوات وحلقات عمل.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,11 فبراير , 2023 3:23م

تطلق غرفة تجارة وصناعة عُمان بالتعاون مع وزارة التجارة والصناعة وترويج الاستثمار، برنامج الامتياز التجاري الذي سيبدأ من محافظة مسقط مرورًا بمعظم محافظات سلطنة عُمان خلال الفترة من 20 إلى 23 فبراير الجاري.

ويهدف البرنامج إلى..

توعية أصحاب وصاحبات الأعمال وتأهيل وتطوير الشركات العُمانية للاستفادة من مزايا وفرص الامتياز التجاري عبر تنظيم ندوات وحلقات عمل للامتياز التجاري في فروع الغرفة بمختلف محافظات سلطنة عُمان.

المهندس حمود بن سالم السعدي

وقال المهندس حمود بن سالم السعدي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عُمان ورئيس مجلس إدارة فرع الغرفة بمحافظة جنوب الباطنة إن:

الغرفة تسعى إلى تقديم مبادرات نوعية تسهم في خدمة مؤسسات القطاع الخاص، ويأتي الاهتمام بمبادرة الامتياز التجاري كونها أحد الأدوات الأساسية التي تخدم كلًّا من المانح للامتياز والممنوح في تطوير أعمالهم التجارية وتحقيق الانتشار المطلوب.

وأضاف السعدي أن:

الغرفة تركز عبر البرنامج على إشراك أكبر عددٍ من أصحاب وصاحبات الأعمال في مختلف محافظات سلطنة عُمان، حيث ستنظم برنامج الامتياز التجاري في معظم المحافظات بهدف الوصول لأكبر شريحة ممكنة من المهتمين بمجال الامتياز التجاري والراغبين في تطوير شركاتهم.

ودعا السعدي الشركات العُمانية إلى..

استثمار هذه الفرصة والتسجيل في برنامج الامتياز التجاري، مشيرًا إلى أن الهدف من تنظيم البرنامج هو تأهيل الشركات العُمانية لتصبح مانحة للامتياز التجاري أو تمكينها من الوصول للشركات المانحة للامتياز التجاري، وتعزيز أساسيات كيان الشركات التي تسمح بتأسيس شركات متخصصة تجمع بين المانح والممنوح للعلامة التجارية وتنظم آلية العمل بين الأطراف وفق أفضل التجارب في مجال الامتياز التجاري.