غدًا.. وزارة التراث والسياحة تطلق حملة ترويجية في البريمي

تهدف الحملة إلى التعريف بالمواقع التراثية والسياحية بالمحافظة وتعزيز الحركة السياحية.
تعبيرية
تعبيرية

السبت,21 يناير , 2023 3:14م

تطلق وزارة التراث والسياحة غدًا “الأحد” حملة تحت عنوان “غير جو في البريمي” للترويج للمقومات التراثية والسياحية في محافظة البريمي وتستمر حتى نهاية يناير الجاري.

تعبيرية

تهدف الحملة إلى التعريف بالمواقع التراثية والسياحية بالمحافظة وتعزيز الحركة السياحية إليها ما يعود إيجابا على شركاء القطاع السياحي وإثراء المحتوى الترويجي الخاص بمحافظة البريمي.

وتتضمن الحملة..

إطلاق الفيديو الترويجي الخاص بمحافظة البريمي الذي يستعرض أبرز المقومات التراثية والسياحية بالمحافظة والفنون التراثية والتجارب والأنشطة السياحية التي من الممكن ممارستها في المحافظة.

تعبيرية

كما سيتم..

تنظيم زيارات لعدد من الشركات السياحية العُمانية وخاصة المتخصصة بسياحة المغامرات، وتنظيم رحلات تعريفية لعدد من الشركات السياحية من دولة الإمارات العربية المتحدة لإدراج زيارات وبرامج سياحية إلى محافظة البريمي عبر هذه الشركات السياحية خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى زيارات لعدد من المؤثرين في وسائل التواصل الاجتماعي والمصورين وإطلاق حملات ترويجية إلكترونية عبر منصات التواصل الاجتماعي الترويجية وغيرها.

تعبيرية

وسيتم خلال الحملة الترويجية أيضًا نشر مجموعة من عروض الإقامة والخدمات والأنشطة مقدمة من المنشآت الفندقية بالمحافظة وسيتم نشرها خلال فترة تنفيذ الحملة الترويجية.

تعبيرية

وتضم محافظة البريمي ثلاث ولايات هي:

البريمي ومحضة والسنينة حيث تحتضن العديد من المقومات التراثية والسياحية الجاذبة التي تقدم أنواعًا متعددة من التجارب والمناشط، إلى جانب زيارة القلاع والحصون عن التاريخ العريق للمحافظة مثل حصن الخندق وحصن الحلة وحصن مرجب وحصن بيت الند، والعديد من مواقع الجذب السياحي المناسبة للاستكشاف والمغامرات مثل فلج الصعراني وقرية مضبة ووادي شرم ووادي القحفي ووادي خميس وجبل قطار، وتتميز بالكثبان الرملية الذهبية في صحراء السنينة ورمال كحل ورملة حماسة.