جلالةُ السُّلطان المعظم يصل إلى أبوظبي

صاحبُ السُّمُوّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسُ دولة الإمارات العربية المتحدة في مُقدّمة المُستقبلين والمُرحّبين بجلالتِه عند سُلّم الطائرة.
لحظة وصول حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم ـ أيدة الله ـ  لدولة الأمارات
لحظة وصول حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم ـ أيدة الله ـ لدولة الأمارات

الأربعاء,18 يناير , 2023 2:43م

وصل بحفظِ الله تعالى ورعايتِه حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظّم ـ أيّدهُ اللهُ ـ إلى دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة صباح اليوم.

وكان أخوه صاحبُ السُّمُوّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيسُ دولة الإمارات العربية المتحدة في مُقدّمة المُستقبلين والمُرحّبين بجلالتِه عند سُلّم الطائرة لدى وصوله إلى مطار الرئاسة في أبوظبي.

كما كان في الاستقبال سُموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائبُ رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة بدولة الإمارات العربية المتحدة وسُمُوّ الشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان ومعالي الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة.

تأتي زيارةُ جلالةِ السُّلطان المعظم ـ أعزّهُ اللهُ ـ لدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة للمشاركة في اللقاء الأخويِّ لعدد من أصحاب الجلالةِ والفخامة والسُّمُوِّ قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والمملكة الأردنية الهاشمية وجمهورية مصر العربية المقرر عقده في وقت لاحق اليوم.