عُمان بعيون العالم.. مسابقة دولية للتصوير الفوتوغرافي لـ “مطارات عُمان”

تهدف المسابقة إلى إبراز الجمال والفرص والمفردات التي تتمتع بها سلطنة عُمان، وإعطاء الصورة أهميتها من خلال مشاركة مساحات مهمة في أروقة مطار مسقط الدولي ومطار صلالة ومطار الدقم مع المصورين من مختلف دول العالم.
عُمان بعيون العالم
عُمان بعيون العالم

الثلاثاء,1 نوفمبر , 2022 5:01م

أعلنت “مطارات عُمان عن إطلاق مسابقة التصوير الفوتوغرافي، تحت مسمى “عُمان بعيون العالم” بالتعاون مع وزارة الثقافة والرياضة والشباب، وبرعاية من الطيران العُماني ومجموعة عُمران.

تهدف المسابقة إلى..

إبراز الجمال والفرص والمفردات التي تتمتع بها سلطنة عُمان، وإعطاء الصورة أهميتها من خلال مشاركة مساحات مهمة في أروقة مطار مسقط الدولي ومطار صلالة ومطار الدقم مع المصورين من مختلف دول العالم، كجزء من اهتمام “مطارات عُمان” للترويج للقطاع السياحي في السلطنة بالتعاون مع الشركاء، في ظل ما تزخر به عُمان من مقومات الطبيعة والتضاريس المختلفة، والحضارة العريقة والغنية بجانب الحياة البرية والبحرية من شمال عُمان إلى جنوبها.

المسابقة مفتوحة لجميع المصورين غير العُمانيين، وأن يكون عمر المشارك في المسابقة فوق 18 عامًا، ويكون المحتوى المقدم للمسابقة خاصًّا بها وتم التقاطه في سلطنة عُمان ويعبر بشكل أساسي عن معالمها ومكوناتها وطبيعتها، وألا تحتوي هذه الصور على وجوه مشاهير أو مؤثرين اجتماعيين أو أي نوع من العلامات التجارية.

يجب أن تكون المشاركات..

كصور فوتوغرافية من تصوير المشارك نفسه على أن تتضمن جميع المشاركات تفاصيل الموقع الجغرافي للصورة، ويحق لكل مصور المشاركة بثلاث صور كحد أقصى، وسيحصل الفائزون بالمسابقة على جوائز في في ثلاثة مراكز، كما سيحصل الفائزون بتلك المراكز الأولى على ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية وهدايا عينية رصدتها الجهة المنظمة.