31 أكتوبر.. انطلاق فعاليات مهرجان التمور العُمانية الثامن

أكد الاجتماع على أهمية وضرورة تفعيل السُّبل التي تحافظ على جودة المنتج وقدرته التنافسية من خلال الاهتمام بنشر مفهوم الهوية التسويقية والعلامة التجارية للمؤسسات المشاركة.
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

الأحد,23 أكتوبر , 2022 5:09م

 تنطلق 31 أكتوبر الجاري فعاليات مهرجان التمور العُمانية الثامن بمشاركة أكثر من 90 من منتجي التمور وأصحاب وحدات تعبئة وتغليف التمور ومصانع التمور والصناعات المنزلية الأسرية، إضافةً إلى المستثمرين والمؤسسات الصغيرة والمتوسطة العاملة في مجال إنتاج وبيع منتجات التمور والنخيل ومشتقاتها.

وعقدت اللجنتان الرئيسة والتنظيمية لإدارة المهرجان اجتماعًا تحضيريًّا برئاسة..

سعادة الدكتور أحمد بن ناصر البكري وكيل وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه للزراعة بحضور ممثلين من شرطة عُمان السُّلطانية، وبلدية مسقط، وهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ووزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه.

تطرق الاجتماع إلى:

الأدوار والمهمات التي تقوم بها كل لجنة فرعية، إضافةً لدور الجهات المشاركة، ومناقشة الاستعدادات والتحضيرات لإقامة المهرجان، والإشراف العام على مراحل التنفيذ الميداني.

وأكد الاجتماع على:

أهمية وضرورة تفعيل السُّبل التي تحافظ على جودة المنتج وقدرته التنافسية من خلال الاهتمام بنشر مفهوم الهوية التسويقية والعلامة التجارية للمؤسسات المشاركة.

جانب من النقاش

ويُعد مهرجان التمور العُمانية من..

أهم وأبرز الفعاليات التي تُقام في سلطنة عُمان، وتنظمه وزارة الثروة الزراعية والسمكية وموارد المياه بشكل سنوي بهدف تشجيع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة للاستثمار في قطاع إنتاج وتصنيع التمور.

اقرأ أيضًا:

تابعنا: