بأكثر من “4” ملايين دولاًر.. توقيع 9 مذكرات تعاون في عدة مجالات

الغريبي: جاءت بهدف تحقيق الفوائد للمجتمعات المحلية وتعزيز التنمية المستدامة في مختلف محافظات سلطنة عُمان.
سترعى الشركة نسخة هذا العام من سباق "هِمَم للجري الجبلي" الذي يُتوقع أن يجذب ما يربو على 500 مشارك من 40 دولة.
سترعى الشركة نسخة هذا العام من سباق "هِمَم للجري الجبلي" الذي يُتوقع أن يجذب ما يربو على 500 مشارك من 40 دولة.

الثلاثاء,18 أكتوبر , 2022 1:50م

وقعت شركة تنمية نفط عُمان اليوم على 9 مذكرات تعاون في إطار برنامجها للاستثمار الاجتماعي تقدّر قيمتها بأكثر من 4 ملايين دولار أمريكي أي ما يعادل (مليونًا و400 ألف ريال عُماني)، شملت عدّة مجالاتٍ رئيسة كالصحة وتطوير البنية الأساسية للمجتمع ودعم قطاع التعليم.

جانب من توقيع المذكرات

وبموجب هذه المذكرات..

ستموّل شركة تنمية نفط عُمان إنشاء مركز صحي جديد في نيابة مضي بولاية ثمريت، وشراء معدات طبية جديدة للمستشفى السلطاني ومركز الحلانيات الصحي، وإنشاء مختبرات الحاسب الآلي لكل من مدرستي المعارف والكحل بولايتي هيماء والجازر، حيث سيستفيد منها أكثر من 558 طالبًا.

وتشمل المذكرات:

شراء حافلة جديدة لجمعية النور للمكفوفين وتمويل نادي الابتكار في مركز رعاية الطفولة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية، وسترعى الشركة نسخة هذا العام من سباق “هِمَم للجري الجبلي” الذي يُتوقع أن يجذب ما يربو على 500 مشارك من 40 دولة، وتجديد مضمار سباق الهجن في سيح العراد بولاية بهلاء، وإنشاء ممشى صحي بطول 1,6 كيلومتر في نيابة حمراء الدروع بولاية عبري.

أرشيفية

وقد وقّع على المذكرات عدد من أصحاب السعادة الولاة وممثلي الجهات المعنية والمسؤولين في شركة تنمية نفط عُمان، تحت رعاية سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري أمين عام مجلس المناقصات.

وقال المهندس محمد بن أحمد الغريبي مدير الشؤون الخارجية والاتصالات بشركة تنمية نفط عُمان:

إن هذه المذكرات جاءت بهدف تحقيق الفوائد للمجتمعات المحلية وتعزيز التنمية المستدامة في مختلف محافظات سلطنة عُمان. مشيرًا إلى أن معظم هذه المشروعات تتفاوت فترة تنفيذه ما بين 12 إلى 24 شهرًا.

صور من توقيع المذكرات: