مجلس الوزراء يُهنّئ المرأة العُمانية بيومها السنويّ

احتفال سلطنة عُمان بيوم المرأة العُمانية في السابع عشر من أكتوبر من كل عام يأتي تعبيرًا عما تحظى به المرأة العُمانية من اهتمام ورعايـة منـذ فجر النهضة المباركـة.
تعبيرية
تعبيرية

الأحد,16 أكتوبر , 2022 2:26م

هنّأ مجلس الوزراء اليوم المرأة العُمانية بمناسبة يومها السنوي الذي يوافق الـ 17 من أكتوبر، مُعربًا عن تقديره الكبير للأمـهـات كافة لـدورهن الأساسي والمهم فـي العناية بالأسـرة ورعايـة أفرادها.

تعبيرية

وأكّد المجلس أنّ احتفال سلطنة عُمان بيوم المرأة العُمانية في السابع عشر من أكتوبر من كل عام يأتي تعبيرًا عما تحظى به المرأة العُمانية من اهتمام ورعايـة منـذ فجر النهضة المباركـة، مـمـا مـكّنـهـا مـن الإسهام جنبًا إلى جنب مع الرجل في مسيرة التنمية الشاملة التي تعيشها البلاد.

تعبيرية

وقال إنّ:

الدعم المتواصل والمستمر الذي قدّمته الدولة للمرأة طيلة العقود الماضية كان له بالغ الأثر في إتاحة المزيد من الفرص وتسخير كل الإمكانات لها، حيث أثبتت المرأة العُمانية جدارتها في إنجاز المهام الموكلة إليها، ممـا أهّلهـا للحصـول علـى جوائز التميّز في العديد من المجالات محليًّا وإقليميًّا ودوليًّا.

وأعرب مجلس الوزراء عن تقديره الكبير للأمهات كافة لـدورهن الأساسي والمـهـم فـي العناية بالأسـرة ورعايـة أفرادها، ورفع كفاءتهم مـن أجـل المشاركة الفاعلة في العمل الوطني.. متمنيًا للمرأة العُمانية دوام التوفيق لمواصلة جهودها المُقدّرة في مسيرة الخير والتقدّم لهذا الوطن العزيز.