لماذا قررت مجموعة إذكاء المشاركة في “جيتكس دبي 2022”

المنذري: أحد الأهداف الرئيسية "لمجموعة إذكاء" نتطلع من خلال مشاركتنا إلى استكشاف فرص جديدة والتوسع في واحدة من أسرع أسواق العالم نموًا.
المهندس سعيد بن عبـدالله المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات
المهندس سعيد بن عبـدالله المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة العمانية للاتصالات وتقنية المعلومات

الأربعاء,12 أكتوبر , 2022 8:14م

تشارك مجموعة إذكاء والشركات التابعة في معرض “جيتكس جلوبال 2022″، الحدث التكنولوجي الأكبر والأكثر شمولا لشركات التكنولوجيا والشركات الناشئة في العالم، والذي ينظم خلال الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر الجاري، في مركز دبي التجاري العالمي، بقدرة استيعابية قياسية غير مسبوقة، بمشاركة نحو 5000 شركة تقنية.

لماذا قررت مجموعة إذكاء المشاركة في جيتكس دبي 2022 حول هذا الموضوع حاورت خلود العلوية في برنامجها #كل_الأسئلة عن هذا الموضوع المهندس سعيد بن عبـدالله المنذري الرئيس التنفيذي للمجموعة العُمانية للاتصالات وتقنية المعلومات (مجموعة إذكاء) والذي قال في بداية الحوار:

بداية نشكركم على الاستضافة، من أهم الأهداف التي نسعى لها من خلال المشاركات العالمية وخاصة هذا الحدث جيتكس جلوبال 2022 هو إبراز الشركات المحلية للسوق العالمي.

وأضاف المنذري: 

أحد الأهداف الرئيسية “لمجموعة إذكاء” نتطلع من خلال مشاركتنا إلى استكشاف فرص جديدة والتوسع في واحدة من أسرع أسواق العالم نموا، كما نهدف إلى تعريف العالم بأبرز استثمارات المجموعة والتطور الرقمي التي تشهده منظومة الاتصالات ُوتقنية المعلومات بسلطنة عٌمان.

بقية التفاصيل: