هل تم رفع أجرة سيارات مواصلات في مطار مسقط الدولي؟

اليحمدي: هناك طابور من سيارات الأجرة في المطار ينتظر أصحابها المرابطون الدور لساعات طوال لتوصيل المسافرين إلى منازلهم.
سعادة مالك اليحمدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر
سعادة مالك اليحمدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر

الإثنين,26 سبتمبر , 2022 12:04م

تتوفّر سيارات الأجرة من مطار مسقط الدولي لجميع الوجهات سواء في مسقط أو خارجها، وذلك من منطقة سيارات الأجرة التي تقع خارج مبنى المطار مباشرةً. 
هل فعلًا تم رفع أجرة سيارات مواصلات في مطار مسقط الدولي؟
هناك العديد من التساؤلات حول الأسعار الخاصة بسيارة أجرة مواصلات المطار، فهل هذه الأسعار مبالغ فيها أم هي ضمن الإطار الطبيعي. وما هي الفائدة المستفادة من هذه الخدمة في المطار.
هذه الأسئلة تطرحها خلود العلوية عبر تغريده لـسعادة مالك اليحمدي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية بوشر الذي أجابنا قائلًا:
بداية اشكركم على هذه الاستضافة وتسليط الضوء على هذا الموضوع المهم لشريحة كبيرة من أفراد المجتمع سواء مقدمي الخدمة أو المستفيدين منها.
سيارة أجرة مواصلات ـ تعبيرية
وعن التغريده التي تقدم بها قال:
في الحقيقة الدافع الرئيسي لكتابة هذه التغريده ما لمسته من خلال تجربة مررت بها عدة مرات، بالطبع نحن نعلم إن الرحلات من وإلى المطار والعكس ليست كثيرة،  والعديد من المسافرين سواء المواطنين أو المقيمين أو الأجانب يستعينوا بسيارات خاصة أو عن طريق السيارات العائلية، في المقابل هناك طابور من سيارات الأجرة في المطار ينتظر أصحابها المرابطون الدور لساعات طوال لتوصيل المسافرين إلى منازلهم.

ويضيف:
رسالتي هذه جاءت من جانب إنساني في المقام الأول والتعاطف مع هذه الفئة التي تكد وتتعب من أجل الحصول على لقمة العيش، ومنهم يستمر طوال الليل ويسهر في المطار للحصول على أحد الركاب لنقلهم إلى وجهتهم.
تابعوا بقية التفاصيل: