وزارة التربية والتعليم ترد على ما تم تداوله في إحدى المدارس

الفيديو المنتشر لا يمت لواقع المدرسة بصلة، مجموعة الطاولات المركونة في الخلف للتصليح والاستبدال وليست للاستخدام.
الأستاذة فاطمة الفارسية
 مديرة مدرسة النبع بولاية العامرات
الأستاذة فاطمة الفارسية مديرة مدرسة النبع بولاية العامرات

الأربعاء,7 سبتمبر , 2022 9:52ص

مع بداية هذا العام الدراسي كان هناك بعض الملاحظات من أولياء الأمور والذي تم تداوله مسبقًا يتعلق بشكوى حول وضع مدرسة العامرات في وجود بعض الفوضى في الترتيب والتنظيم كما أفادتنا بعض الأمهات حول هذا الموضوع.

وزارة التربية والتعليم تواصلت لمعرفة المدارس التي تم الإبلاغ عنها، جدير بالذكر إن هذه المدرسة بها نظامين الأول في الفترة الصباحية والأخر في الفترة المسائية.

الأستاذة فاطمة الفارسية

للإفادة وعن قرب حول هذا الموضوع معنا الأستاذة فاطمة الفارسية مديرة مدرسة النبع بولاية العامرات مسؤولة الفترة الصباحية حيث قالت في بداية حوارها عن بداية العام الدراسي الجديد 20222م ـ 2023م:

نعلم جميعا مع بداية كل عام دراسي نبدأ بالاستعداد التام له لاستقال الطلبة والطالبات لتذليل كل الصعوبات التي قد تواجهنا مع بداية العام الدراسي، وقد كان أول دوام للإداريين بتاريخ 8/28.

وقد قامت شركات التنظيف بدورها قبل بدء الدوامات، وقمنا بدورنا بالإشراف على شركات التنظيف والتجهيز لاستقبال المعلمات، كما تم تجهيز قوائم الدارسين وتجهيز الكتب الدراسية وإكمال النقص التشكيلات المدرسة وكان الجميع يعمل بنبض واحد وهدف واحد من أجل إسعاد أبنائنا الطلبة.

الطاولة المتداولة في الفيديو

وكان تعليقها حول ما تداول عن المدرسة:

الفيديو المنتشر لا يمت لواقع المدرسة بصلة، مجموعة الطاولات المركونة في الخلف للتصليح والاستبدال وليست للاستخدام من حيث عدد الطاولات والتي بلغ عددها ما يقارب (6) تم ركنها في الخلف، ولية الأمر هدفها نقل الصورة ولكنها كانت مبالغة.

تفاصل أوفى وعن قرب: