ختام بطولة الاتحاد العُماني للرماية بالأسلحة الأولمبية في نسختها الأولى” صور”

على هامش ختام البطولة اطلعت سعادة راعية المناسبة على المعرض المصاحب.
أرشيفية
أرشيفية

الخميس,1 سبتمبر , 2022 12:10م

اختتمت اليوم بمجمّع السلطان قابوس الرياضي ببوشر بطولة الاتحاد العماني للرماية بالأسلحة الأولمبية الهوائية للناشئين والناشئات والعموم والأشخاص ذوي الإعاقة في نسختها الأولى، تحت رعاية سعادة الدكتورة فاطمة بنت محمد العجمية وكيلة وزارة الصحة للشؤون الإدارية والمالية والتخطيط.

جانب من الرعاة والحضور

قد تضمن ختام البطولة..

إقامة التصفيات النهائية، حيث شملت مسابقات المسدس الهوائي عشرة أمتار، ومسابقات البندقية هوائي عشرة أمتار لجميع الفئات.

وقامت راعية المناسبة..

بتتويج الفائزين بالمراكز الأولى ، حيث حصل على المركز الأول في مسابقة رماية البندقية الهوائية للأشخاص ذوي الإعاقة (رجال) الرامي علي بن صباح الغداني، وحققت الرامية أمل بنت عبد الله الريسية المركز الأول في مسابقة رماية البندقية للأشخاص ذوي الإعاقة (نساء)، وفي مسابقة رماية المسدس الهوائي للأشخاص ذوي الإعاقة (رجال) حصل على المركز الأول محمد بن علي البداعي، وفي مسابقة رماية المسدس الهوائي للأشخاص ذوي الإعاقة ( نساء) حققت الرامية موزة بنت حسن المعمرية المركز الأول.

أرشيفية

وفي مسابقة رماية المسدس الهوائي للعموم (رجال):

أحرز الرامي عيسى بن سالم الهاشمي المركز الأول، وفي مسابقة رماية المسدس الهوائي للناشئين (رجال) حقق المركز الأول الرامي سالم بن سليمان الدرعي، وأحرزت الرامية عهد بنت يونس البلوشية المركز الأول في مسابقة رماية المسدس الهوائي للعموم ( إناث ).

أما في مسابقة رماية المسدس الهوائي ناشئات جاءت في المركز الأول:

الرامية سُرى بنت خالد الحوسنية، ونال الرامي سعيد بن محمد السيابي المركز الأول في مسابقة رماية البندقية الهوائية، وجاء الرامي راشد بن محمد السديري في المركز الأول في مسابقة رماية البندقية الهوائية (ناشئين)، وأحرزت الرامية أفنان بنت خلفان اليعربية المركز الأول في مسابقة رماية البندقية الهوائية للعموم (إناث)، وفي مسابقة رماية البندقية الهوائية (ناشئات) حققت الرامية ثرية بنت إبراهيم الرواحية المركز الأول.

جانب من التكريم

وعلى هامش ختام البطولة اطلعت سعادة راعية المناسبة على المعرض المصاحب، الذي اشتمل على عدد من الأسلحة الأولمبية الحديثة، والمعدات والأدوات التي يستخدمها الرماة في المسابقات والمحافل المحلية والإقليمية والدولية.

جانب من التكريم

يأتي تنظيم البطولة بهدف اختيار عدد من العناصر المجيدة للانضمام إلى الفريق الوطني للرماية وتمثيل سلطنة عُمان في المنافسات المحلية والإقليمية والدولية.