مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية وصيفًا للبطولة الآسيوية ببالي

أكد الاتحاد العُماني لكرة اليد أن المنتخب الوطني سوف يحظى ببرامج إعداد مكثف خلال الفترة المقبلة؛ بهدف تجهيز المنتخب بشكل أفضل لهذه المشاركات العالمية.
مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية
مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية

الأحد,19 مارس , 2023 6:11م

حقق مُنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية المركز الثاني في ختام منافسات البطولة الآسيوية التاسعة للرجال لكرة اليد الشاطئية بعد خسارته المباراة النهائية أمام المنتخب القطري 2/صفر في البطولة التي تستضيفها جزيرة بالي الإندونيسية بمشاركة 11 منتخبًا.

وقد تأهل منتخبنا الوطني برفقة المنتخب القطري إلى..

نهائيات كأس القارات الثالثة التي ستقام في شهر أغسطس المقبل بجزيرة بالي الإندونيسية وكأس العالم التي ستقام في إسبانيا عام 2024 .

ويعد تأهل منتخبنا إلى هاتين البطولتين العالميتين إنجازًا جديدًا لكرة اليد الشاطئية التي أصبحت لها مكانة عالية في البطولات الآسيوية وكأس العالم التي يتأهل لها للمرة الثامنة في تاريخه.

وحلّ المنتخب الإيراني ثالثًا بعد تغلبه على المنتخب الفيتنامي 2/صفر في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وأكد الاتحاد العُماني لكرة اليد أن:

المنتخب الوطني لكرة اليد الشاطئية سوف يحظى ببرامج إعداد مكثف خلال الفترة المقبلة؛ بهدف تجهيز المنتخب بشكل أفضل لهذه المشاركات العالمية من خلال المعسكرات الداخلية والخارجية وخوض عدد كاف من المباريات الودية التي تسبق أية بطولة، إلى جانب قيام الجهاز الفني لمنتخبنا بقيادة المدرب الوطني حمود الحسني ومساعده جابر البلوشي بالبحث عن عناصر شابة أخرى لتدعيم صفوف المنتخب إلى جانب عناصر الخبرة الموجودة حاليًّا.