ما أهمية مشروع جهاز ضمان تدفق النفط الخام الثقيل في خطوط الأنابيب؟

المهندس محمد البلوشي: المشروع موجود كمجسم متكامل وقمنا بالتجربة من خلال أخذ نفط من الخام الثقيل وقمنا بتجربته في المنزل.
تعبيرية
تعبيرية

الإثنين,20 فبراير , 2023 6:54م

فاز ابتكار عماني بالمركز الثاني لفئة براءات الاختراعات في المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط في نسخته الثالثة عشرة بدولة الكويت خلال الفترة من 12 إلى 15 فبراير من بين 183 مبتكراً تنافسوا في هذا المعرض من 40 دولة، إذ توج مشروع جهاز ضمان تدفق النفط الخام الثقيل في خطوط الأنابيب للمهندس محمد بن سعود البلوشي، خريج هندسة ميكانيكية “هندسة حفر الآبار”، والمهندس الهيثم بن محمد الكلباني، خريج هندسية ميكانيكية بالمركز الثاني.

المهندس محمد بن سعود البلوشي خريج هندسة ميكانيكية “هندسة حفر الآبار”، ضيف برنامج كل الأسئلة مع خلود العلوية، والحديث على ضوء فوز ابتكار عُماني بالمركز الثاني في معرض دولي للاختراعات، لفئة براءات الاختراعات في المعرض الدولي للاختراعات في الشرق الأوسط في نسخته الثالثة عشرة بدولة الكويت، كيف تمت المشاركة في هذا المعرض، وأسئلة أخرى يجيب عنها ضيف البرنامج خلال الحوار.

المهندس محمد البلوشي قال:

المشاركة كانت عن طريق رسالة من التعليم العالي “نادي العلوم للإبتكارات” وصلتنا في الكلية مقر عملنا الحالي، تتضمن آلية وطريقة التسجيل.

كامل تفاصيل الموضوع: