مستشفى هيما يصف إصابات الحادث المروري الأخير بين الحرجة والمتوسطة

استقبل 5 حالات جراء الحادث والذي نتج عنه 3 إصابات حرجة و 2 إصابات متوسطة.
قسم الطوارئ بمستشفى هيماء استقبل 5 حالات
قسم الطوارئ بمستشفى هيماء استقبل 5 حالات

الأحد,31 يوليو , 2022 9:37ص

في خبر لها اليوم الأحد أعلنت المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة الوسطى عن قوع حادث سير.

وأضافت المديرية..

بأن قسم الطوارئ بمستشفى هيماء استقبل 5 حالات جراء الحادث والذي نتج عنه 3 إصابات حرجة و 2 إصابات متوسطة.

الصورة

26 يوليو

وفي ذات السياق استقبل قسم الطوارئ بمستشفى هيماء استقبل 7 حالات جراء الحادث والذي نتج عنه 1 إصابة حرجة و 6 إصابات تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة.

22 يوليو

كما استقبل قسم الطوارئ بمستشفى هيماء استقبل 4 حالات جراء الحادث والذي نتج عنه وفاة واحدة و 3 إصابات تراوحت بين الخفيفة والمتوسطة.

20 يوليو

واستقبل أيضًاقسم الطوارئ بمستشفى الجازر 3 حالات إثر حادث تدهور نتج عنه 3 إصابات منها واحدة حرجة حيث تم تحويل أثنين منهما الى مستشفى السلطان قابوس بصلالة.

19 يوليو

وكان طيران الشرطة قد نفذ عملية نقل مصابين إلى مستشفى نزوى المرجعي إثر تعرضهم لحادث سير وجاء ذلك بسبب انفجار إطار المركبة وتدهورها على طريق ثمريت –هيماء ونتج عن الحادث وفاة شخص وإصابة خمسة آخرين من جنسية آسيوية بإصابات مختلفة.

انتشار شُرطي

وكانت الشرطة قد أعلنت قبل أيام عن انتشار شُرطي على طول الطريق المؤدي إلى محافظة ظفار وأشارت بأنه يمكن للمواطنين والسائحين المتجهين إلى محافظة ظفار طلب الخدمة والمساعدة عبر الاتصال على هاتف الطوارئ (9999)، أو التواصل المباشر مع النقاط الأمنية.

صورة توضح مواقع النقاط الأمنية وهواتف التواصل على طول الطريق الساحلي المؤدي الى محافظة ظفار..
صورة توضح مواقع النقاط الأمنية وهواتف التواصل على طول الطريق المؤدي إلى محافظة ظفار..
Patrols teams and special check points have been deployed by ROP on the roads leading to  Governorate of Dhofar allowing visitors to seek assistance through directly contacting police personnel at the check points.